للايجار
  • جدةGroup
عمارة سكنية
غرفة & دورة مياه
السعر (ريال)
بحث متقدم

عمائر سكنية للايجار في جدة

لم يتم العثور على نتائج مطابقة للبحث.
للعثور على نتائج

عقارات مقترحة

  • فلیٹ 1 غرفة نوم للايجار في جدة، المنطقة الغربية - شقة 4 غرف نوم للإيجار في شارع رزين بن عماد، جدة
    ريال25,000
    سنوياً
    شقة
    12
    المساحة:100 م2

    شقة 4 غرف نوم للإيجار في شارع رزين بن عماد، جدة

    الواحة، شمال جدة، جدة، المنطقة الغربية
  • فلیٹ 2 غرفة نوم للايجار في جدة، المنطقة الغربية - شقة بغرفتي نوم للإيجار في شارع الملك عبدالعزيز، جدة
    ريال18,000
    سنوياً
    شقة
    22
    المساحة:100 م2

    شقة بغرفتي نوم للإيجار في شارع الملك عبدالعزيز، جدة

    الياقوت، شمال جدة، جدة، المنطقة الغربية
  • فیلا 7 غرف نوم للايجار في جدة، المنطقة الغربية - فيلا دوبلكس فاخرة - ابحر الجنوبية
    ريال130,000
    سنوياً
    فیلا
    76
    المساحة:360 م2

    فيلا دوبلكس فاخرة - ابحر الجنوبية

    ابحر الجنوبية، شمال جدة، جدة، المنطقة الغربية
  • ريال140,000
    سنوياً
    فیلا
    66
    المساحة:1,350 م2

    فيلا6 غرف نوم بها مصعد للإيجار في شارع جويريه بنت الحارث، جدة

    الشاطئ، شمال جدة، جدة، المنطقة الغربية
    مكتب النبض العقاري
  • ريال25,000
    سنوياً
    معرض
    المساحة:110 م2

    محل تجاري للإيجار في الأمواج، جدة

    الأمواج، شمال جدة، جدة، المنطقة الغربية
للايجار:
عمائر سكنية المنطقة الغربية
جدة
تصفح العقارات على الخريطةاستكشف المنطقة
كن أول من يعلم عن العقارات الجديدة

عقارات قريبة من جدة

العماير السكنية في جدة

تعتبر جدة من أكثر المدن العربية شهرة فهي ليست عروس البحر الأحمر فحسب، بل هي البوابة الغربية للمملكة العربية السعودية والتي تعتبر العاصمة الثانية بها. بالإضافة لقربها الشديد من العاصمة المقدسة مكة المكرمة والتي يعبر خلالها العديد من زائري بيت الله الحرام سواء جواً أو بحراً. علاوة على ما سبق فإن جدة هي مدينة حضارية حضرية لما لها من تاريخ عريق و حاضر جميل و مستقبل واعد. فقد شهدت انتصارات الملك عبد العزيز رحمه الله بعد أن نجح بتوحيد البلاد بضمها عام 1957 ميلادية وعندها قال عبارته الشهيرة "بلد الله الحرام في إقبال وخير وأمن وراحة".

الخدمات في جدة

يوجد في مدينة جدة العديد من المراكز والخدمات المهمة وسنسرد بعضها هنا. حيث تقع جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية في المدينة و تعتبر من أفضل الجامعات ليس على مستوى السعودية فحسب انما على مستوى الشرق الأوسط. بالاضافة الى جامعة الملك عبدالعزيز و عدد من الجامعات الأهلية و الطبية. و ايضا بحكم أن السفارات تقع في العاصمة تقع أغلب القنصليات في مدينة جدة لأهمية المدينة كونها ثاني أهم المدن في الدولة فيوجد فيها نافورة الملك فهد و أطول سارية علم بالعالم. بالاضافة الى العديد من الأسواق التجارية و وسائل الترفيه متوفرة في مختلف أنحاء المدينة منها النشاطات البحرية و غيرها. و يجدر بالاشارة الى اهتمام الدولة و امانة مدينة جدة في تطوير المدن و تم ذلك بانشاء العديد من المشاريع العقارية و من أهمها مدينة الملك عبدالله الرياضية التي تم افتتاحها عام 2014 و أحدثت نقلة رياضية و عقارية في المدينة. و لطالما كانت المدينة هدف أساسي للباحثين عن شقق أو غيرها من العقارات اما للاستثمار أو للسكن فيها حيث أن الأسعار مستقرة و لم تواجه أي هبوط في السنوات الأخيرة حيث تشاهد عادة طلبات من المستثمرين بحثا عن عقارات كالباحثين عن عمائر للايجار في جدة بهدف اعادة تأجيرها و هذا يعتبر احد انواع الاستثمار الآمن في المنطقة

ماذا يهم الباحث عن عمائر للايجار بجدة ؟

العمائر التجارية او السكنية هي إحدى العقارات المزدهرة في سوق عقار جدة. فالإقبال على شراء العمائر و ايجارها مستمر و متزايد في السنوات الأخيرة و تنقسم العمارات إلى 3 أنواع إما سكني و إما سكني–تجاري و إما تجارية. فأما السكنية فتتكون من شقق فقط. أما السكنية - التجارية فتتكون من شقق و معارض تجارية. أما التجارية فتتكون من مكاتب تجارية و معارض تجارية. و تعتمد اسعار العمائر بجدة على مساحتها و عدد الشقق و عدد المعارض التجارية و بأي حي تقع و على أي شوارع تطل. عمارة سكنية: نجد ان هنالك عمارة للايجار في جدة و تحديدا في حي الفيصلية و مساحتها 450 متر مربع و بها من الشقق 2. كل شقة تتكون من 4 غرف نوم و حمامين. مطلوب لتأجير العمارة حوالي 150 ألف ريال سعودي سنوياً. عمارة سكنية - تجارية: مثال اخر هنالك عمارة تجارية في جدة تقع في حي مشرفة في شارع الصحافة و يطلق عليها مبنى الصحافة مساحتها 8735 متر مربع و يتكون من 86 شقة و 3 معارض تجارية: يكون سعر التأجير المطلوب حوالي 2 مليون و 100 ألف ريال سعودي سنوياً. عمارة تجارية: يوجد برج صاري بحي السلامة يتكون من مكاتب تجارية مساحة المكتب الواحد 145 متر مربع، كما يوجد معارض مساحة المعرض الواحد 220 متر مربع. كما يوجد روف تجاري مساحته 240 متر مربع. و متوفر للبرج 20 موقف سيارة. لمعرفة السعر المطلوب لتأجيره سنوياً، فما عليك سوى الاتصال على المعلن لمعرفة ذلك و إنهاء كافة إجراءات الإيجار.