للايجار
  • جدةGroup
صالة عرض
السعر (ريال)
المساحة (م2)
بحث متقدم

صالات عرض للايجار في جدة

لم يتم العثور على نتائج مطابقة للبحث.
للعثور على نتائج

عقارات مقترحة

  • فلیٹ 1 غرفة نوم للايجار في جدة، المنطقة الغربية - شقة 4 غرف نوم للإيجار في شارع رزين بن عماد، جدة
    ريال25,000
    سنوياً
    شقة
    12
    المساحة:100 م2

    شقة 4 غرف نوم للإيجار في شارع رزين بن عماد، جدة

    الواحة، شمال جدة، جدة، المنطقة الغربية
  • فلیٹ 2 غرفة نوم للايجار في جدة، المنطقة الغربية - شقة بغرفتي نوم للإيجار في شارع الملك عبدالعزيز، جدة
    ريال18,000
    سنوياً
    شقة
    22
    المساحة:100 م2

    شقة بغرفتي نوم للإيجار في شارع الملك عبدالعزيز، جدة

    الياقوت، شمال جدة، جدة، المنطقة الغربية
  • فیلا 7 غرف نوم للايجار في جدة، المنطقة الغربية - فيلا دوبلكس فاخرة - ابحر الجنوبية
    ريال130,000
    سنوياً
    فیلا
    76
    المساحة:360 م2

    فيلا دوبلكس فاخرة - ابحر الجنوبية

    ابحر الجنوبية، شمال جدة، جدة، المنطقة الغربية
  • ريال140,000
    سنوياً
    فیلا
    66
    المساحة:1,350 م2

    فيلا6 غرف نوم بها مصعد للإيجار في شارع جويريه بنت الحارث، جدة

    الشاطئ، شمال جدة، جدة، المنطقة الغربية
    مكتب النبض العقاري
  • ريال25,000
    سنوياً
    معرض
    المساحة:110 م2

    محل تجاري للإيجار في الأمواج، جدة

    الأمواج، شمال جدة، جدة، المنطقة الغربية
للايجار:
صالات عرض المنطقة الغربية
جدة

جدة مدينة الحضارة

جدة غير مقولة صحيحة فهي تختلف عن غيرها من المدن العربية فهي مدينة علمية ثقافية سياحية تاريخية. تقع على البحر الأحمر مما جعلها تحوز لقب عروس البحر الأحمر من بين كل المدن التي تطل على البحر وذلك لجمالها. تتميز بقربها الشديد من مكة المكرمة مما يجعل معظم معتمري و حجاج المسجد الحرام من داخل و خارج المملكة يأتون عن طريق ميناء جدة البحري و الذي يعتبر أكبر ميناء على البحر الأحمر أو يأتون عن طريق مطار الملك عبد العزيز الدولي.

المزارات العلمية والسياحية في مدينة جدة

جدة مدينة علمية ثقافية فبها العديد من الجامعات و المدارس فهناك جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية والتي تقع في ثول و الجامعة العربية المفتوحة و جامعة الملك عبد العزيز و جامعة عفت الأهلية. كما يوجد بها مدينة الملك عبد العزيز الطبية ومدينة الملك عبدالله الرياضية. و أما عن المزارات السياحية فهناك نافورة الملك فهد وهي أطول نافورة في العالم و متحف عبد الرؤوف خليل كما يتم بناء أطول سارية علم بالعالم بطول 165 متر. يوجد بها أيضاً العديد من الأبراج مثل خزام و ميناء جدة الإسلامي و الإذاعة والتليفزيون و طريق الملك وهو برج سكني مكون من 34 طابق ويحتوى على أكبر شاشة اعلانات LED في العالم. و على المستوى الخدمي تجد بها جميع قنصليات دول العالم حيث أن السفارات تكون في العاصمة الرياض. و هذا ميز مدينة جدة و جعل العديد يبحثون عن شقق للبيع أو فلل للبيع عبر موقع بيوت للانتقال إلى المدينة.

أماكن الترفيه

تتميز جدة أيضاً بقربها لمكة المكرمة حيث تبعد عنها حوالي 90كيلو متر 90. فالعديد من ساكني جدة يذهبون لقضاء عطلاتهم بجوار الكعبة. و أما من أراد منهم قضاء عطلاتهم بها فهناك الكثير من أماكن الترفيه. تجد من المولات الكثير مثل رد سي مول و روشان مول و مجمع العرب و السلام مول وعزيز مول والاندلس مول وهيفاء مول. و لزائري جدة يمكنهم المكوث بأحد الفنادق التي تنتشر في كافة أنحائها مثل و روز وود و انتركونتيننتال و الحمراء. كما تشتهر بمنتجعاتها البديعة في أبحر الشمالية أو أبحر الجنوبية فهناك قرية الشربتلي وقرية المكارم.

لماذا يجب أن تبدأ بالبحث عن مكاتب و محلات للايجار في جدة

هي ليست من أكبر المدن السعودية الجاذبة للإستثمارات فحسب بل من أكبر المدن العربية أيضاً. فنجد العديد من المستثمرين السعوديين والعرب يبحثون عن عقارات تجارية للشراء أو للإيجار في جدة. ولإيجاد ما يريدون ننصحهم بموقع بيوت والذي يوفر لهم كافة العقارات التجارية التي يبحثون عنها. و سنعطي أمثلة عن بعض العقارات التجارية هناك. المعارض التجارية: توجد العديد من المعارض للايجار بجدة بشكل شهري أو سنوي. تعتمد أسعارها على مساحتها و موقعها. فنجد مثلاً 5 معارض تجارية بعمارة تجارية في حي أبرق الرغامة. مساحة المعرض الواحد 28 متر مربع مطلوب للإيجار المعرض الواحد سنوياً حوالي 25 ألف ريال سعودي. المكاتب التجارية: تزداد المكاتب و المحلات للإيجار بجدة ايضا. نجد أيضاً بشمال جدة في حي أبحر الشمالية مكتب معروض للإيجار ومفروش بالكامل بأثاث راقي ويطل على شارعين تجاريين. ويتكون من 3 غرف. مطلوب للإيجار حوالي 60 ألف ريال سعودي سنوياً.