نبذة عنا

"بيوت السعودية" هو موقع إلكتروني رائد لتسويق العقارات في المملكة العربية السعودية، ويعد الخطوة الأولى نحو توسيع نطاق أعمال شركة "بيوت.كوم" خارج حدود دولة الإمارات العربية المتحدة، "بيوت السعودية" هو جزء من مجموعة اي ام بي جي “إيميرجنغ ماركتس بروبرتي جروب” ، التي تمتلك مجموعة من الشركات المماثلة في الإمارات العربية، الباكستان، بنغلادش، المغرب، ومنطقة المغرب العربي، حيث تسعى "بيوت" إلى توسيع نطاق أعمالها وترسيخ مكانتها كأكبر منصة تسويق عقارية في دول الخليج العربي والشرق الأوسط، وفي هذا النطاق استحوذت "بيوت" على جميع أصول شركة" لامودي" في الشرق الأوسط وأسواق دول مجلس التعاون الخليجي، تهدف "بيوت السعودية" إلى تحسين تجربة مستخدميها من خلال تقديم مستوى عالٍ من الدعم وتوفير الحلول الفعّالة التي تلبي احتياجاتهم ومتطلباتهم بما يتوافق مع متغيرات السوق العقاري في المملكة وما يشهده من تطورات في الآونة الأخيرة، كما ونسعى الى العمل عن قرب مع المسوقين والوكلاء العقاريين في السعودية للمساهمة في تطوير وتعزيز تجربة تسويق العقارات بشكل إيجابي.

كمنصة تسويق للعقارات، تساعدك "بيوت السعودية" على إيجاد العقار المثالي من خلال عرض مجموعة واسعة ومتنوعة من العقارات في المملكة وتمكنك ايضاً من مشاركة عقارك مباشرة مع آلاف المستأجرين والمشترين والمستثمرين والوكلاء العقاريين وغيرهم الكثير من الأطراف المهتمة من خلال تقديم قوائم شاملة ومعلومات مفصلة عن العقارات بالإضافة الى مجموعة واسعة من الخدمات التى ستجعل تجربة تسويق العقارات أكثر فاعلية.

ما الذي لا نمثله

"بيوت السعودية" ليست شركة عقارية أو شركة وساطة عقارية، فنحن لا نتلقى أتعاباً أو عمولة من أي طرف مقابل عملية البيع أو الشراء أو مقابل صفقات العقارات، وبالتأكيد فإننا لا نقوم بمشاركة بيانات مستخدمينا مع أي أطراف أخرى. نحن موجودون فقط لتسهيل أعمال قطاع تسويق العقارات، وكافة مكاسبنا تتم عن طريق الإعلانات.

كيف بدأنا

تأسست شركة بيوت في عام ٢٠٠٨ على يد الأخوة الرياديين السيد حيدر علي خان والسيد زيشان علي خان والسيد عمران علي خان، وفي عام ٢٠١٤ قام السيد غيلز بلانتشارد الشريك المؤسس لموقع SeLoger.com – و الذي هو أكبر موقع للعقارات في فرنسا – بالاستثمار في بيوت و قد تولى منصب رئيس الشركة. وفي عام ٢٠٠٩،حصلت بيوت بكل فخر على جائزتين من جوائز العقارات السكنية العربية من CNBC (أفضل موقع عقارات في دبي وأفضل موقع عقارات عربياً) وتتابعت هذه السلسلة من النجاحات ليصبح بيوت أذكى موقع للعقارات في منطقة الشرق الأوسط.

الرئيس التنفيذي لشركة بيوت السعودية

هارون رشيد

يقوم هارون رشيد وبحكم خبرته الطويلة في مجال التكنولوجيا وريادة الأعمال بقيادة موقع"بيوت السعودية" نحو الإتجاه الصحيح لتعزيز مكانته وترسيخ اسمه في المملكة العربية السعودية. ويسعى هارون رشيد وفريق عمله الطموح الى توفير مستوى عالٍ من الدعم لتطوير وتحسين تجربة التسويق العقاري من خلال توفير مجموعة من الخدمات والحلول لتسويق، بيع، شراء وتأجير العقارات بشكل شامل ولجميع مستخدمي "بيوت السعودية" سواء كانوا مطورين عقاريين، أو شركات تسويق عقاري، أو وكلاء عقاريين.

فريق العمل

  • حيدر علي خان

    الرئيس التنفيذي لشركة بيوت.كوم في الإمارات العربية المتحدة
  • زيشان علي خان

    المؤسس المشارك و عضو مجلس الإدارة
  • عمران علي خان

    المؤسس المشارك و عضو مجلس الإدارة
  • جيل بلانشارد

    رئيس مجلس إدارة بيوت.كوم، والمؤسس المشارك لشركة Seloger.com