للبيع
  • الطائف
عمارة تجارية
السعر (ريال)
المساحة (م2)
بحث متقدم

عمائر تجارية للبيع في الطائف

لم يتم العثور على نتائج مطابقة للبحث.
للعثور على نتائج

عقارات مقترحة

  • عمارة تجارية  للبيع في جدة، المنطقة الغربية - عمارة تجارية سكنية للبيع على شارع المكرونة حي مشرفة، جدة
    ريال24,000,000
    عمارة تجارية
    المساحة:2,880 م2

    عمارة تجارية سكنية للبيع على شارع المكرونة حي مشرفة، جدة

    مشرفة، شمال جدة، جدة، المنطقة الغربية
    شركة اعمال الاتقان العقارية
  • ارض تجارية  للبيع في مكة، المنطقة الغربية - أرض تجارية مسورة بحي ولي العهد، مكة المكرمة
    ريال900,000
    ارض تجارية
    المساحة:600 م2

    أرض تجارية مسورة بحي ولي العهد، مكة المكرمة

    الشامية الجديد، مكة، المنطقة الغربية
    اطلس هوم للعقارات
  • ريال4,000,000
    عمارة تجارية
    10
    المساحة:400 م2

    عمارة 24 غرفة للبيع, شهيد الدين ثم الوطن, جدة

    المروة، شمال جدة، جدة، المنطقة الغربية
  • ريال5,500,000
    ارض تجارية
    المساحة:93 م2

    أرض للبيع في شارع ذو اصبح الحميري حي الشراع شمال جدة

    الشراع، شمال جدة، جدة، المنطقة الغربية
    مكتب بن هشبل  للعقارات
  • ريال3,500,000
    ارض تجارية
    المساحة:46 م2

    أرض للبيع في حي اللؤلؤ شمال جدة

    حي اللؤلؤ، شمال جدة، جدة، المنطقة الغربية
    مكتب بن هشبل  للعقارات
للبيع:
عمائر تجارية المنطقة الغربية
الطائف
تصفح العقارات على الخريطةاستكشف المنطقة
كن أول من يعلم عن العقارات الجديدة

دليلك لشراء العمائر بالطائف

اللوحة الجمالية التي مِن إبداع الخالق فعليا أن نرى الجبال التي تكسوها الخضرة نتيجة لتمتعها بالأرض الخصبة المياه الوفيرة.عندما تحلق بالطائرة فوق سماء المملكة ، فإن معظم ما تراه هو لون الصحراء. ولكن في حال عبورك فوق محافظة الطائف سترى جنة خضراء ولذلك استحقت وعن جدارة لقب عاصمة المصائف العربية لعام 2014. هي ملجأ لمعظم قاطني المنطقة الغربية هرباً من حرارة الأجواء الصيفية والرطوبة العالية. فهي تقع بالشرث من مدينة مكة على جبل السروات وترتفع عن سطح البحر بحوالي 2100 – 2500 متر. ولنرى اللوحة الجمالية التي مِن إبداع الخالق فعليا أن نرى الجبال التي تكسوها الخضرة نتيجة لتمتعها بالأرض الخصبة والمياه الوفيرة. كما علينا أن نرى أيضاً مبانيها المبنية على سطح الجبال مما يعطي الطراز الهرمي.

السياحة في الطائف

هي خيار سياحي للعديد من سكان المملكة العربية السعودية وأيضا دول الخليج لتعدد المعالم والأماكن التي تستحق الزيارة في هذه المدينة. حيث يوجد أكثر من 30 حديقة ومن أشهرها حديقة الملك فيصل وأيضا يوجد 7 منتزهات والأشهر هو منتزه الملك عبدالله بن عبدالعزيز. والعديد من الزوار يستمتعون بزيارة السدود وعلى سبيل المثال سد السملقي أو الذهاب الى الهدا والشفا للإستمتاع بالمناظر الخلابة التي تطل عليها المنطقتين. وليس هذا فقط فهي مدينة متكاملة الخدمات ويوجد العديد من المكاتب الحكومية التي تخدم مصلحة الساكنين بالمدينة. وذلك جعل العديد يبحثون عن شراء فلل أو شقق أو عمائر في مدينة الطائف إما للإنتقال لها أو للإستثمار أو كمصيف للإجازات.

دليلك لشراء عمارة في الطائف

مثلها كباقي أنواع العقارات المختلفة، سوق العمائر بالطائف تزدهر في سوق عقارات الطائف. تنقسم العمارات هناك إلى نوعين وهما العمائر السكنية وأخرى التجارية. عمارة سكنية: هي تلك التي لا تحتوي على محلات وتخطط السكن بها وتؤجر باقي الشقق الأخرى للعائلات. وتعتبر بهذا عمارة عوائل. حاول أن تختار عمارة تقع بحي راقي هادئ متوفر به الخدمات كالمدارس والمستشفيات وإمكانية الوصول إليها بسهولة. أما لو لم تسكن بها أنت وعائلتك وقررت عدم تأجيرها للعائلات وتأجيرها للأفراد فتعتبر بهذا عمارة عزاب. على سبيل المثال هنالك عمارة للبيع في الطائف وتحديدا في حي المنتزه تبلغ مساحتها حوالي 826 متر مربع وتتكون من 6 شقق وبدروم، تكون معروضة للبيع بحوالي 4 مليون ريال. عمارة تجارية: هي تلك التي تنتوي التجارة بها. فإما أن تقوم ببيع شققها أو أن تقوم بتأجير شققها بالإضافة للمحلات الموجودة بها. ونصيحة يجب أتباعها هي أن تختار العمارة بحي راقي أو متوسط ولكن ليس هادئ لو بها محلات تريد تأجيرها لتقوم المحلات بجذب المارة إليها فيرتفع سعرها. وبهذا سيزيد دخلك منها كما أنها تعطي انطباعاً بالأمان وذلك لمرور العديد من الناس هناك. على سبيل المثال عمارة تجارية في حي الفيصلية تبلغ مساحتها حوالي 400 متر مربع وتتكون من دورين و4 محلات، تكون معروضة للبيع بحوالي 800 ألف ريال.