للبيع
  • الواحة
ارض سكنية
غرفة & دورة مياه
السعر (ريال)
بحث متقدم

اراضي سكنية للبيع في الواحة

لم يتم العثور على نتائج مطابقة للبحث.
للعثور على نتائج

عقارات مقترحة

  • ريال1,400,000
    ارض سكنية
    المساحة:80 م2

    أرض سكنية | 860 م2 للبيع في حي الياقوت، شمال جدة

    الياقوت، شمال جدة، جدة، المنطقة الغربية
    مكتب بن هشبل  للعقارات
  • ريال1,400,000
    ارض سكنية
    المساحة:80 م2

    أرض سكنية | 862 م2 للبيع في حي الياقوت، شمال جدة

    الياقوت، شمال جدة، جدة، المنطقة الغربية
    مكتب بن هشبل  للعقارات
  • ريال1,400,000
    ارض سكنية
    المساحة:70 م2

    أرض سكنية | 750 م2 للبيع في حي الفردوس، شمال جدة

    الفردوس، شمال جدة، جدة، المنطقة الغربية
    مكتب بن هشبل  للعقارات
  • ريال1,404,000
    ارض سكنية
    المساحة:84 م2

    أرض سكنية للبيع في اللؤلؤ،شمال جدة

    حي اللؤلؤ، شمال جدة، جدة، المنطقة الغربية
    مكتب بن هشبل  للعقارات
  • ريال1,300,000
    ارض سكنية
    المساحة:49 م2

    أرض سكنية | 525م2 للبيع في حي النسيم، شمال جدة

    النسيم، شمال جدة، جدة، المنطقة الغربية
    مكتب بن هشبل  للعقارات
للبيع:
اراضي سكنية المنطقة الغربية
جدة
شمال جدة
الواحة

اراضي للبيع شمال جدة في حي الواحة

احد المناطق الحديثة الذي تم انشاءها في شمال المدينة وتقع في موقع مميز حيث يحدها من الغرب طريق مكة السريع بالإضافة الى وجود شارع فلسطين من ناحية الجنوب، يجاورها عدد من الأحياء حيث يقع حي الرحاب في الجانب الغربي بجانب طريق مكة السريع ونجد عند قطع طريق فلسطين نجد حي النخيل ومن جهة الشمال عند سلك طريق السامر نجد هنالك حي السامر والجانب الشرقي هنالك منطقة الشروق.

مميزات الأراضي بحي الواحة

تتميز المناطق الحديثة بشكل عام بوفرة في قطع الأراضي والأسعار المناسبة وهذا ما جعل العديد يتجه الى المخططات الجديدة في مدينة جدة و يعود ذلك لارتفاع أسعار العقارات في المناطق الاخرى المكتظة سكنيا مما أدى إلى صعوبة تملك عقار للعديد من المواطنين.

ما طبيعة اراضي الواحة بجدة بشكل عام؟

تتميز مدينة جدة بشكل عام بالمساحة الكبيرة حيث انها تحتل المرتبة الثانية من ناحية المساحة بعد العاصمة الرياض مقارنة بمدن المملكة العربية السعودية، لذلك فان قطع الأراضي تتوفر بشكل كبير وأسعارها تختلف بشكل اكبر من حي الى اخر وايضا حسب نوع الأرض حيث انها تعتبر منخفضة في المخططات الحديثة كمخطط 505 او مخطط الوفاء وترتفع الأسعار في الاحياء المكتظة سكنيا كحي السلامة والروضة وهكذا. هنا قد تجد العديد من الأراضي للبيع في حي الواحة مقارنة بالعروض الخاصة بالايجار و ذلك يعود كونه مخطط حديث وتعتبر اكثر العقارات فيه عبارة عن اراضي تملكها المطورين العقاريين او المستثمرين منذ سنوات و يرغبون في بيعها حاليا.

ما هي أنواع الأراضي بحي الواحة؟

لكل مهتم بشراء أرض بالواحة غاية وهدف مختلف من هذه الأرض وعادة من يبحث عنها هم من يرغبون ببناء وحدات عقارية سواء كانت فلل او شقق سكنية او معارض تجارية وغيرها، لكن هنا نود توضيح أن الأراضي السكنية هي مخصصة فقط للفلل او المباني السكنية ويجب اتباع الأنظمة داخل الاحياء وما يخص عدد الطوابق في حال بناء عمارة وتكون عادة داخل الحي السكني اما ما يخص التجاري فيستطيع صاحبها بناء معارض تجارية او محلات بالاضافة الى عمائر تجارية التي تكون مخصصة للمعارض التجارية في الطابق الاول و شقق في الطوابق الاخرى سواء كانت سكنية او مكتبية. يجدر بالاشارة الى ان خيار البحث عن ارض في الواحة يعتبر خيار مناسب جدا للباحثين عن مناطق تحت التطوير وتحمل مستقبل باهر، حيث ان مدينة جدة تزدهر بشكل عام عقاريا ونشاهد هنالك العديد من المشاريع التجارية والتنموية التي عملت عليها الحكومة والمستثمرين لتطويرها.