للايجار
  • الرياضGroup
صالة عرض
السعر (ريال)
المساحة (م2)
بحث متقدم

صالات عرض للايجار في الرياض

لم يتم العثور على نتائج مطابقة للبحث.
للعثور على نتائج

عقارات مقترحة

  • ارض  للايجار في الرياض، منطقة الرياض - أرض للإيجار في الطويق، الرياض
    ريال184,272
    سنوياً
    ارض
    المساحة:1,417 م2

    أرض للإيجار في الطويق، الرياض

    طويق، غرب الرياض، الرياض، منطقة الرياض
    شركة أعمار الملقا للتطوير والاستثمار العقاري
  • فلیٹ 2 غرفة نوم للايجار في الرياض، منطقة الرياض - شقة للإيجار | شارع السيل الكبير ، حي الغدير ، الرياض
    ريال59,000
    سنوياً
    شقة
    22
    المساحة:160 م2

    شقة للإيجار | شارع السيل الكبير ، حي الغدير ، الرياض

    الغدير، شمال الرياض، الرياض، منطقة الرياض
    شركة ساتل العقارية
  • فیلا 7 غرف نوم للايجار في الرياض، منطقة الرياض - شقة من غرفتي نوم للإيجار في الرياض
    ريال410,000
    سنوياً
    فیلا
    75
    المساحة:810 م2

    شقة من غرفتي نوم للإيجار في الرياض

    أم الحمام الغربي، غرب الرياض، الرياض، منطقة الرياض
  • محل تجاري  للايجار في الرياض، منطقة الرياض - للإيجار معارض جديدة مع ميزانين بحي العليا، شمال الرياض
    ريال1,350,000
    سنوياً
    محل تجاري
    1
    المساحة:1,130 م2

    للإيجار معارض جديدة مع ميزانين بحي العليا، شمال الرياض

    العليا، شمال الرياض، الرياض، منطقة الرياض
    وليد
  • شقة فندقية 2 غرفة نوم للايجار في الرياض، منطقة الرياض - شقة فاخرة للايجار في برج داماك الرياض
    ريال230,000
    سنوياً
    شقة فندقية
    21
    المساحة:120 م2

    شقة فاخرة للايجار في برج داماك الرياض

    العليا، شمال الرياض، الرياض، منطقة الرياض
    صلة العقارية
للايجار:
صالات عرض منطقة الرياض
الرياض

معارض الرياض وتفاصيلها

هي من أشهر العواصم العربية ولما لا وهي عاصمة المملكة العربية السعودية حاضنة المسجد الحرام في مكة المكرمة و المسجد النبوي في المدينة المنورة و الذي يشد إليه الرحال سنوياً ملايين البشر. فلها من التاريخ ما يميزها عن العديد من المدن في الدول العربية. و في العصر الحديث تم افتتاح مدينة الرياض عن طريق الملك عبدالعزيز – رحمه الله – في عام 1319 هـ.

المقر الرئيسي وأكبر المدن

تعتبر من أكبر المدن مساحةَ في المملكة العربية السعودية و لها مكانة لدى السعوديين حيث انها منطلق توحيد الدولة و بها مقر الحكم و جميع الدوائر الحكومية و الوزارات و السفارات. و تجمع عدد كبير من الساكنين يقارب العدد الى 6 مليون نسمة و هي أكبر نسبة سكانية في الدولة. بالاضافة الى ذلك موقعها الجغرافي حيث أنها في وسط الدولة و يوجد فيها الطبيعة الخضراء و طبيعة الصحراء. و ايضا مدينة متكاملة تجاريا صناعيا و و سياحيا مما يجعلها توفر جميع احتياجات الساكنين فيها. العديد من سكان المناطق الأخرى انتقلوا الى العاصمة في العشر سنوات الأخيرة و ذلك يعود الى أسباب عديدة، لأجل الوظيفة حيث أن المقر الرئيسي لجميع المكاتب الحكومية و كبرى الشركات في العاصمة. و البعض لأجل الدراسة حيث يتوفر في مدينة الرياض أكثر من 10 جامعات منها الحكومي و منها الأهلي و في جميع المجالات. و لا يمكن أن نغفل عن ذكر الأماكن الترفيهية في المدينة حيث يوجد المعالم التاريخية على سبيل المثال، قصر المصمك و متحف قصر الجزيرة للطيران. و على الصعيد الترفيهي هنالك العديد من الأماكن و من ضمنها المراكز التجارية و المنتزهات و حديقة الحيوان و جميع ذلك نشط سوق العقارات التجارية في الرياض و جعلت المدينة جاذبة للاستثمار في جميع المجالات .

نبذة عن أسعار إيجار العقارات التجارية بالرياض

أسعار العقارات التجارية في الرياض بشكل عام في ارتفاع في السنوات الأخيرة. و بالامكان ملاحظة ذلك في العديد من الأنواع العقارية على سبيل المثال: الشقق المعروضة للبيع، الفلل المعروضة للإيجار. و ايضا هذا الارتفاع شمل العروض الخاصة بالمحلات التجارية و المعارض و الفنادق المعروضة للإيجار. نجد على موقع بيوت العديد من العروض الخاصة للإيجار والتي تتنوع بين المعارض التجارية والمحلات والمكاتب والمستودعات للإيجار. و سنعطي أمثلة على كل منهما. سنبدأ اولا بتقديم مثال على مستودعات للايجار بالرياض نجد ان هنالك مستودع للإيجار في السلي مساحته 1089 متر مربع وفي منطقة قريبة من مخرج المستودعات و السعر المطلوب هو 88 الف ريال سعودي. أما عن المعارض التجارية للإيجار في الرياض فيعتمد سعرها على موقعها ومساحتها ومواقف السيارات المتوفرة له. فلو معرض تجاري في مشروع دور يارد حي المحمدية مقابل جامعة الملك سعود. مساحتها 275 متر مربع ومتوفر لها مواقف سيارات بالخارج وبالقبو.كما متوفر بها أيضاً مصاعد ومساحات خضراء داخل المجمع. وتتميز المعارض بأنها تطل على شارع من أهم الشوارع بالحي وهو شارع الأمير تركي السعر المطلوب حوالي 551 ألف و 920 ريال سعودي. أما عن المحلات فتعتمد أسعار إيجارها على موقعها ومساحتها. فلو محل في حي الصحافة مساحة 50 متر مربع يكون معروض للإيجار سنوياً بحوالي 50 ألف ريال سعودي. أما عن المكاتب المعروضة للإيجار فيعتمد سعرها على موقعها ومساحتها والخدمات المتوفرة بها. فلو مكاتب بحي العليا في الدور الأرضي بمبنى مساحتها 960 متر مربع وجدرانها مصفحة ومتوفر بها أجهزة مراقبة. ويميز هذه المكاتب أنها تطل على طريق العليا العام. يكون مطلوب إيجارها حوالي 2 مليون و 800 ألف ريال سعودي سنوياً.