للبيع
  • السلي
مستودع
السعر (ريال)
المساحة (م2)
بحث متقدم
للبيع:
مستودعات منطقة الرياض
الرياض
شرق الرياض
السلي

مستودعات للبيع في السلي

عرض العقارات:
الأكثر مشاهدة
Last updated date:Thu, 18 Apr 2024 09:41:05 GMT12500000 to 12500000 AED
  • ريال12,500,000
    مستودع
    المساحة:7,000 م2

    للبيع مستودع في السلي، جنوب الرياض

    السلي، شرق الرياض، الرياض، منطقة الرياض

إكتشف أكثر مستودعات ل للبيع

  • ريال1,980,000
    مستودع
    المساحة:600 م2

    مستودع صناعي للبيع بحي الرمال، شرق الرياض

    الرمال، شرق الرياض، الرياض، منطقة الرياض
  • مستودع  للبيع في الرياض، منطقة الرياض - مستودع للبيع في دفاف، الرياض
    ريال3,000,000
    مستودع
    المساحة:1,250 م2

    مستودع للبيع في دفاف، الرياض

    المروة، جنوب الرياض، الرياض، منطقة الرياض
  • مستودع  للبيع في الرياض، منطقة الرياض - مخزن للبيع بحي السويدي الغربي، الرياض
    ريال2,700,000
    مستودع
    المساحة:979 م2

    مخزن للبيع بحي السويدي الغربي، الرياض

    السويدي الغربي، غرب الرياض، الرياض، منطقة الرياض
  • ريال5,250,000
    مستودع
    المساحة:875 م2

    مخزن تجاري للبيع في الفيصلية، وسط الرياض

    الفيصلية، وسط الرياض، الرياض، منطقة الرياض
  • ريال5,250,000
    مستودع
    المساحة:875 م2

    مستودع للبيع في الفيصلية، وسط الرياض

    الفيصلية، وسط الرياض، الرياض، منطقة الرياض

مستودعات للبيع جنوب الرياض في حي السلي

يعتبر هذا الحي الجميل من الأحياء الحيوية في مدينة الرياض، ويقع في جنوب مدينة الرياض بالقرب من حي السلام والسعادة والنسيم والجزيرة وإسكان منسوبي الحرس الوطني. ما يعيب هذا الحي بالرغم من وجود الفلل الجميلة والعمارات الجديدة فيه. يتوفر في الحي عدد من المستشفيات والمستوصفات والمدارس حكومية وخاصة ومساجد. ويوجد أيضاً فروعا لأبرز وأغلب المطاعم الشعبية والعالمية. يشتكي بعض سكان الحي من بعض المصانع التي تخلق بعض التلوث، ومن قلة وجود الحدائق والمتنزهات. وقد قامت أمانة الرياض بالبدء ببضعة مشاريع منها حدائق ومنتزهات وهنالك مشاريع ترميم وتوسيع بعض شوارع الحي.

نبذة عن حي السلي

حي السلي يعتبر واحد من الأحياء الكبيرة في الرياض، فبالرغم من وجود بعض المناطق التجارية البحتة فيه والتي تلقى اهتمام المستهلك والبائع من جهة، لكن بالحديث عن المناطق السكنية بعيداً عن المشاكل التي تم ذكرها، فإن الحي يحتوي على عقارات جميلة جداً وفلل مميزة وفخمة في بعض مناطقه، لذلك فإن الكثير يفضلون شراء أراضي لبناء فيلا جميلة عليها أو شراء فلل جاهزة في الأحياء التي تحتوي على عقارات فخمة لتتناسب الفيلا مع ما حولها من العقارات، في هذه الحالة يعتبر حي السلي من الاختيارات الجيدة والتي تضمن لك إقامة في حي راقي ويكثر فيه الفلل الجميلة والتي بلا شك تعطي انطباع جيد عن الحي.

عقارات السلي

يرى خبراء العقار أن وضع السوق العقاري في الحي مستقر ومتحرك بشكل طبيعي. تمتزج فيه المباني العمرانية الحديثة بالقديمة وتتوفر فيها البنية التحتية وجميع الخدمات السكنية والتجارية حيث قامت شركات المقاولات بتنفيذ مشاريع سكنية وتجارية تضم فلل وشقق راقية و محال مجهزة بجميع المرافق وجود العمارات الجميلة والفلل الفخمة في هذا الحي يجعله من أرقى الأحياء في بعض حاراته، بإمكانك البحث عن الفلل والشقق والدوبلكسات لتجد ما يتناسب مع احتياجاتك في هذا الحي، أيضا يتوفر العديد من العقارات التجارية مثل المصانع والمستودعات في المنطقة الصناعية من الحي، وغالبا ما تعرض هذه المستودعات أو المصانع أو المحلات للإيجار وليس للبيع، ومن المعروض في السوق فقد تتراوح إيجارات المستودعات ما بين 70 ألف سنوي إلى 140 ألف لمستودع مساحته ما يقارب الـ 1000 متر مربع، وأيضا هنالك توفر للأراضي في السوق. هنالك الكثير من كبار تجار العقار والمستثمرين الذين قاموا بشراء مستودعات وتأجيرها وغيرهم الذين قاموا بإنشاء عمائر سكنية ضخمة للتمليك للإيجار في مناطق مختلفة من الحي، ويعتبر هذا التوجه الاستثماري منعش للمنطقة ويرفع من قيمة العقار. من الجدير بالذكر أن حي السلي ينقسم إلى عدة أقسام لكبر مساحته، لذلك تجد بعض حاراته تجارية بحتة والبعض الأخر سكني وراقي، عليك اختيار ما يناسب متطلباتك.