للبيع
  • الصفا
عمارة سكنية
غرفة & دورة مياه
السعر (ريال)
بحث متقدم

عمائر سكنية للبيع في الصفا

لم يتم العثور على نتائج مطابقة للبحث.
للعثور على نتائج

عقارات مقترحة

  • عمارة سكنية 4 غرف نوم للبيع في جدة، المنطقة الغربية - عمارة للبيع على شارع محمد بن هارون بحي الواحة، شمال جدة | 750م2
    ريال3,500,000
    عمارة سكنية
    43
    المساحة:750 م2

    عمارة للبيع على شارع محمد بن هارون بحي الواحة، شمال جدة | 750م2

    الواحة، شمال جدة، جدة، المنطقة الغربية
    شركة العجمي العقارية
  • فیلا  للبيع في جدة، المنطقة الغربية - 3 غرف نوم فيلا للإيجار، الرياض
    ريال3,600,000
    فیلا
    المساحة:462 م2

    3 غرف نوم فيلا للإيجار، الرياض

    جدة، المنطقة الغربية
  • ريال4,500,000
    عمارة سكنية
    المساحة:46 م2

    عمارة سكنية | 500 م2 للبيع في حي البوادي، شمال جدة

    البوادي، شمال جدة، جدة، المنطقة الغربية
    مكتب بن هشبل  للعقارات
  • ريال3,500,000
    ارض سكنية
    المساحة:96 م2

    أرض سكنية | 1030 م2 للبيع في حي ابحر الشمالية، شمال جدة

    ابحر الشمالية، شمال جدة، جدة، المنطقة الغربية
    مكتب بن هشبل  للعقارات
  • ريال3,200,000
    ارض سكنية
    المساحة:46 م2

    أرض سكنية للبيع في حي الشراع، شمال جدة | مخطط 505

    الشراع، شمال جدة، جدة، المنطقة الغربية
    مكتب بن هشبل  للعقارات
للبيع:
عمائر سكنية المنطقة الغربية
جدة
شمال جدة
الصفا

عمائر سكنية للبيع شمال جدة في حي الصفا

هو حي أحد أشهر الأحياء السكنية بعروس البحر جدة، ويعتبر أحد أكثر المناطق اكتظاظا بالسكان وذلك حسب إحصائية تم إعدادها من قبل التعداد السكاني في المملكة العربية السعودية وبلغ العدد أكثر من 180 ألف نسمة بالحي، حيث أنه يقع في الشمال الشرقي لمدينة جدة ويمر به أشهر الطرق من ضمنها طريق الحرمين الذي يربط بين مدينة جدة ومكة المكرمة والمدينة المنورة بالإضافة الى مرور شارع التحلية الشهير بالحي. يجاوره عدد من الأحياء الشهيرة بجدة ايضا كحي الربوة والفيصلية وغيره من الأحياء، ما يميز الصفا عن غيره هو التنظيم في الحي حيث قامت أمانة مدينة جدة بتقسيم الحي الى 12 قسم وذلك بهدف الابتعاد عن مشاكل العشوائيات التي واجهت عدد من الأحياء في جدة.

ماهي الخدمات التي تتوفر في المنطقة؟

تعتبر الخدمات متكاملة حيث أن العديد من المناطق المهمة التي يقصدها العديد من مناطق مختلفة بجدة توجد في الصفا أو بأحياء مجاورة ومن ضمن ذلك سوق الخضار والفاكهة الرئيسي بمدينة جدة إضافة الى وجود العديد من الأسواق التي تخدم تجار الجملة وتمدهم بالمواد التموينية. لا يمكن التغاضي عن وجود العزيزية مول الذي يخدم سكان الصفا وسكان حي الفيصلية ايضا. في عطل نهاية الأسبوع بإمكان زائر المنطقة ملاحظة العدد الكبير من الأسر والشباب الذين يتوجهون الى الحدائق العامة التي وفرتها أمانة جدة لتخدم سكان الحي حيث نجد هنالك حديثة الصفا وابن الجوزي وحديقة الخوارزمي وغيرها من الحدائق داخل الأحياء. مما يميز المنطقة هو وجود مركز خاص بسكان الحي ويتم عمل اجتماعات دورية لتبادل الأحاديث ومعرفة الجيران بالإضافة الى إقامة عدد من الفعاليات لتوثيق الجوار في الأعياد.

ما هو وضع السوق العقاري في الصفا؟

يعتبر أحد أنشط المناطق عقاريا في جدة وذلك للعدد الكبير من السكان الذين يقطنون في الصفا إضافة لرغبة العديد في الانتقال إليه، حيث تعتبر اسعار العقارات بالصفا مستقرة ولم تواجه أي اهتزازات سلبية أو انخفاضات مما جذب العديد من المستثمرين وأصحاب رؤوس الأموال للاتجاه للمنطقة والإستفادة من هذا الثبات.

ماذا عن سوق العمائر بالصفا؟

نظرا لكمية الطلب على الشقق الخاصة بالإيجار والتمليك مما انعكس على عقارات الصفا والمباني وشهدت طلب مستقر من قبل المستثمرين والمهتمين في الإستثمار العقاري كونه يعتبر أكثر أمانا عن غيره من المناطق في جدة. لذلك إن كنت تبحث عن عمارة للبيع بالصفا حاول قدر المستطاع الحصول على مبنى جديد للاستفاد منه مدة اطول واحرص أن لا يقل الدخل عن 8% من سعرالعقار حيث ان العرف في سوق العمائر أن يكون متوسط الدخل هو عشرة بالمائة من سعر العقار ولا يمنع أن يقل قليلا في حال كان العقار جديد وفي موقع استراتيجي وحيوي.