للايجار
  • النهضة
شقة
غرفة & دورة مياه
السعر (ريال)
بحث متقدم

شقق للايجار في النهضة

لم يتم العثور على نتائج مطابقة للبحث.
للعثور على نتائج

عقارات مقترحة

  • فلیٹ 3 غرف نوم للايجار في الرياض، منطقة الرياض - شقة 3 غرف للإيجار، شارع السيل الكبير، الرياض
    ريال60,000
    سنوياً
    شقة
    32
    المساحة:160 م2

    شقة 3 غرف للإيجار، شارع السيل الكبير، الرياض

    الغدير، شمال الرياض، الرياض، منطقة الرياض
    شركة ساتل العقارية
  • شقة 3 غرف نوم للايجار في الرياض، منطقة الرياض - 3 غرف نوم شقة للإيجار - شارع السيل الكبير، الرياض
    ريال62,000
    سنوياً
    شقة
    32
    المساحة:100 م2

    3 غرف نوم شقة للإيجار - شارع السيل الكبير، الرياض

    الغدير، شمال الرياض، الرياض، منطقة الرياض
    شركة ساتل العقارية
  • شقة 3 غرف نوم للايجار في الرياض، منطقة الرياض - شقة للايجار بحي الغدير
    ريال62,000
    سنوياً
    شقة
    32
    المساحة:140 م2

    شقة للايجار بحي الغدير

    الغدير، شمال الرياض، الرياض، منطقة الرياض
    شركة ساتل العقارية
  • شقة 3 غرف نوم للايجار في الرياض، منطقة الرياض - شقة للإيجار بشارع السيل الكبير في حي الغدير، شمال الرياض
    ريال61,000
    سنوياً
    شقة
    32
    المساحة:140 م2

    شقة للإيجار بشارع السيل الكبير في حي الغدير، شمال الرياض

    الغدير، شمال الرياض، الرياض، منطقة الرياض
    شركة ساتل العقارية
  • فلیٹ 2 غرفة نوم للايجار في الرياض، منطقة الرياض - شقق فاخرة للإيجار في حي العقيق , الرياض
    ريال65,000
    سنوياً
    شقة
    22
    المساحة:110 م2

    شقق فاخرة للإيجار في حي العقيق , الرياض

    العقيق، شمال الرياض، الرياض، منطقة الرياض
    شركة ساتل العقارية
للايجار:
شقق منطقة الرياض
الرياض
شرق الرياض
النهضة

شقق للإيجار بالرياض النهضة

حي النهضة الرياض وهو أحد أحياء شرق الرياض التي تمتاز بالموقع الحيوي والإقبال العالي على طلب الوحدات السكنية والاستثمار حيث يُعتبر الحي أحد المناطق المميز للاستثمار بالسوق العقاري والاستفادة من العوائد الاستثمارية الممتازة كما هو الحال في شقق للايجار بحي النهضة بالرياض حيث تلاقي طلباً متزايداً من قِبَل الباحثين عن الاستقرار شرق العاصمة. يُعتبر خيار الإيجار أحد الخيارات الشائعة في حي النهضة الرياض حيث تمتاز المنطقة بوفرة العقارات المعروضة للإيجار حيث تتوفر شقق للايجار حي النهضة الرياض بكثرة ضمن مجموعة متعددة من الخيارات السكنية ذات البناء العصري الحديث والمساحات المُختلفة التي تتناسب مع حاجات الباحثين عن العقار.

أين يقع حي النهضة الرياض

يقع حي النهضة شرق الرياض ويمتاز بموقعه الحيوي المُحاط بعدد من أرقى الأحياء السكنية حيث يجاور الحي كل من حي الخليج من الناحية الشمالية وحي المعيزيلة الذي يجاوره من الناحية الشرقية وحي الأندلس من الناحية الغربية بالإضافة إلى حي النسيم الشرقي والذي يحده من الناحية الجنوبية. إضافة إلى ما سبق من أحياء فإن حي النهضة يقع على عدد من الطرق الرئيسية والحيوية حيث يقع الحي على كل من طريق خريص من الجنوب وطريق الأمير بندر بن عبد العزيز من الشمال وطريق عبد الرحمن الناصر من الغرب بالإضافة إلى طريق الشيخ جابر الأحمد الصباح من الشرق، وتُعتبر كل من هذه الطرق منافذ تسهل حركة السكان وتمكنهم من الدخول والخروج من الحي بسهولة.

ما هي خصائص ومميزات حي النهضة

يمتاز حي النهضة بكثرة المرافق والخدمات بالإضافة إلى الأجواء العائلية الهادئة التي تبعث على السكينة كما يمتاز الحي بعقاراته السكنية لا سيما المعروضة للإيجار حيث تشكل شقق للايجار حي النهضة الرياض نسبة جيدة منها وتُعتبر هذه العقارات الأكثر طلباً من قِبَل العائلات الصغيرة والمقبلين على الزواج كأحد أفضل الخيارات السكنية شرق العاصمة. كما تُعتبر أحد المناطق المناسبة للراغبين في الاستثمار في السوق العقاري حيث تُعتبر عوائد الاستثمار على الشقق السكنية بأنواعها مثل شقق مفروشة حي النهضة بالرياض ممتازة نظراً لتهافت السكاني والطلب العالي على هذا النوع من العقارات كما يُعتبر دور ارضي للايجار حي النهضة أحد الخيارات الشائعة من قبل العائلات الأكبر حجماً والتي تحتوي على عدد أكبر من الأفراد. كما يمتاز الحي بالتنظيم العالي والشوارع المجهزة والمخدومة ومن هذه الشوارع في حي النهضة شارع سلمان الفارسي حيثُ يُعتبر أحد أكثر الشوارع طلباً على العقارات وأكثرها ازدحاماً بالخدمات وتتعدد الأمثلة على ذلك في شتى مناطق الحي جاعلة منه أحد أفضل مناطق الاستقرار.

أهم خدمات ومرافق حي النهضة

يضم الحي عدداً جيداً من الخدمات والتي تضم كل من المرافق التعليمية والخدمات الطبية بالإضافة إلى الأسواق التجارية والمرافق الترفيهية حيث يضم الحي عدداً من مراكز الرعاية الصحية من مُختلف التخصصات الطبية ومنها نذكر مجمع سلامتك الطبي ومجمع الرحمة الطبي بالإضافة إلى الصيدليات والمُختبرات الطبية مثل صيدلية الوقاية والعلاج. كما يضم الحي ما يصل عدده إلى 14 مدرسة مُختلفة تناسب الطلاب من مُختلف الأعمار والمراحل التعليمية ومنها نذكر مدرسة ثانوية الإدريسي ومدرسة عبد الله بن سهيل كما يحتوي الحي على عدد من الحضانات المُخصصة للأطفال الأصغر سناً وتتوزع في شتى أنحاء الحي. يتمكن سكان الحي من شراء احتياجاتهم اليومية والشهرية من عدد من الأسواق التجارية المنتشرة في المنطقة حيث يضم الحي كل من أسواق التميمي وأسواق البريكي وغيرها العديد من المحلات متوسطة إلى كبيرة الحجم بالإضافة إلى عدد من البقالات في شتى المناطق الفرعية.

شقق للايجار حي النهضة الرياض

تمتاز شقق للايجار حي النهضة بالتنوع حيث تتعدد أشكال الوحدات السكنية المعروضة للإيجار من ناحية التصميم وعدد الغرف والمساحات إلى أن أسعار الإيجارات تُعتبر جيدة مقارنة مع الحي العصري الغني بالخدمات حيث يُمكن العثور على شقق بأسعار إيجار سنوية تبدأ من 10000 ريال سعودي، كما يمُكن العثور على دور للايجار حي النهضة الرياض بأسعار مشابهة في مناطق متفرقة من الحي.